U3F1ZWV6ZTM4OTExMTI3MDY1X0FjdGl2YXRpb240NDA4MDkzODM3NDI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من المديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من المديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من المديا فاير

معلومات : لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP

هل صليت على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP

Crash Mind Over Mutant هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP a PSP Emulator ويتم اختبار هذا الملف ويعمل حقًا. يمكنك الآن تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

تحطم: العقل على المسخ هو منصة لعبة فيديو وضعتها الراديكالي الترفيه لل بلاي ستيشن 2 ، بلاي ستيشن المحمولة ( استدار قبل Virtuos )، وي و إكس بوكس 360 . و نينتندو DS تم تطوير نسخة من اللعبة التي توس . تم إصداره في أمريكا الشمالية في 7 أكتوبر 2008 وتم إصداره لاحقًا في أوروبا وأستراليا في 29 أكتوبر و 31 أكتوبر باحترام. إنها اللعبة الثانية في السلسلة التي لا يوجد لها إصدار ياباني بعد Crash of the Titans. إنها اللعبة الأولى في الامتياز التي تنشرها Activision ، والتي تم إصدارها بعد اندماج Vivendi.

تحميل لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso 

لعبة كراش Crash Team Racing هي من اقدم الألعاب التي من نوع ألعاب الفيديو جيم على الإطلاق، وهي من أشهر الألعاب حيث أن هذه اللعبة من الألعاب التي تم تطويرها في البداية على أجهزة البلاي ستيشن وكان لها قاعدة جماهيرية كبيرة ونالت علي إعجاب كل من يحملها، فهذه اللعبة لها العديد من المعجبين وعدد كبير من اللاعبين والى الآن هذه اللعبة متمكنة واستطاعت من الاحتفاظ بنفس القاعدة الجماهيرية، بل أنها تمكنت من أن تنال الإعجاب من الملايين بشكل مثير للاهتمام، وتثير هنا التساؤلات عن أن لماذا هذه اللعبة يحبها العالم بهذه الدرجة.

 ويسارع الجميع علي تحميلها والبحث عنها، الأمر الذي لفت انتباه الكثير وأثار فضول الجميع أيضا للبحث عنها وتحميلها ولعبها، وذلك لأنها من الألعاب التي تحتوي على مجموعة من المغامرات الترفيهية السهلة فلي اللعب وذات واجهة رسومية سهلة ومميزه وتجعل من يلعبه مستمتع ولا يشعر بالملل بل يعمل علي النجاح والتقدم في المستوي من مستوي للمستوي الأعلى الذي يليه.

تحميل لعبة كراش القديمة 2004

Crash: Mind over Mutant هي الدفعة الخامسة عشرة في سلسلة ألعاب الفيديو Crash Bandicoot ، والسابع في الامتياز الرئيسي ، والعنوان الثاني في سلسلة Mutant الفرعية. تتمحور قصة اللعبة على وصول جهاز تكنولوجي شائع (محاكاة ساخرة لأجهزة مثل iPhone و BlackBerry ) تضع كل من يستخدمها تحت سيطرة مبدعي الجهاز Doctor Neo Cortex و Doctor Nitrus Brio ، الذين يمثلون الخصوم الأساسيين للقصة. Crash Bandicoot - بطل السلسلة وسلسلة واحدة فقط لم تتأثر بالجهاز بجانب حليفه الروحاني Aku Aku - يجب تحرير أصدقائه من التحكم بالجهاز ووضع حد لمؤامرة الدكتور Cortex.

تلقى العنوان إجابة مختلطة بشكل عام ، مع اختلاف الآراء من إصدار لآخر. تمت مواجهة إصدارات Wii و PlayStation 2 بمراجعات إيجابية بشكل عام ، بينما ولدت نسخة Xbox 360 رد فعل أقل إيجابية. تم تخصيص الكثير من الثناء للفكاهة الساخرة لرواية اللعبة ، والمقصورات والحوار ، في حين تم انتقاد الكاميرا غير القابلة للتعديل والحاجة الشديدة إلى التراجع بشدة. تم تلقي إصدار Nintendo DS بشكل سلبي لما وصفه النقاد بأنه لعبة مملة ومتكررة.

تحميل لعبة كراش سيارات مع جميع الشفرات

مع التطور الكبير الذي حدث في عالم الفيديو جيم كان له الأثر المهم في أن يجعل جميع الشركات في العمل علي تطوير الألعاب وخاصة الألعاب التي نالت إعجاب قاعدة كبيرة من اللاعبين والجماهير، وهذا النوع يتميز بالخيال نوعا ما خاصة في السيارات ولا ننسي أن نقول النوع وهي ألعاب السباقات والسيارات لأن هذه الفئة من الألعاب تثير الاهتمام والإقبال الدائم من قبل المستخدمين، سواء كان المستخدم يمتلك كمبيوتر شخصي حديث أو حتي جهاز قديم، اللعبة تتميز بأنها متاحة للعب والتحميل علي أي جهاز يعمل بأي إصدار وبأي نوع من أنواع إصدارات التشغيل، وكل هذا تعمل عليه الشركة من أجل تيسير المهمة علي المستخدم وما عليه سوى البحث عن اللعبة وتحميلها من خلال الرابط المباشر والخاص بها.

تحميل لعبة كراش ديزني من ميديا فاير

هذه اللعبة تتشابه إلى حد كبير مع ألعاب سباق السيارات، ولكنها تختلف في العديد من الأمور وأهمها أنها تعد خيالية إلى حد كبير، وذلك من خلال أشكال السيارات التي يتم استخدامها في هذه اللعبة بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأدوات التي يتم استخدامها أثناء السباقات واللعب مثل استخدام بعض أنواع الصواريخ والمفرقعات، التي يمكن أن يتم وضعها أمام اللاعبين أثناء السباق بحيث تعوق وتمنع هذه المفرقعات والصواريخ اللاعبين عن الوصول إلى المركز الأول والحصول علي أعلي النتائج، ولكن يجب على اللاعب الحظر حيث أن اللاعبين الآخرين يمتلكون كذلك مثل هذه الصواريخ وسوف يحاولون القضاء على اللاعب والدخول في صراع معه ووضع المعوقات أمامه حتى لا يتمكن من الوصول إلى نهاية الطريق وهو الفوز بالمركز الأول.

يمكن أن ينفذ Crash هجومًا خفيفًا وقويًا. يمكنه أيضًا حجب أو مراوغة أو كسر كتلة العدو. عندما يهزم الأعداء أو يدمر الأشياء ، يتم إطلاق مادة سحرية تعرف باسم موجو ، عندما يتم جمعها ، تسمح بترقية قدرات كراش.

تحميل لعبة كراش بانديكوت

في حين أن التوابع الصغيرة لا تتطلب سوى هجوم كومبو واحد لكي تحطم Crash ، فإن الأعداء الأكبر ، المعروفين باسم "جبابرة" ، يتطلبون المزيد من الجهد لإخضاعهم. يمتلك كل من جبابرة Titans الفريدة في اللعبة مقياسًا للنجوم يشير إلى مدى قربهم من الذهول. عندما يكون المقياس ممتلئًا ، يكون Titan عرضة لـ "الاصطياد" ، مما يعني أن Crash يمكنه تركيب المخلوق والتحكم فيه. بينما يسيطر اللاعب ، يمتلك تيتان مجموعة مشابهة لتحطم ، على الرغم من أن بعض العمالقة المكسوة يمكنهم إطلاق مقذوفات. بالإضافة إلى الحصول على مزيد من الصحة ، فإن جبابرة التي تسيطر عليها Crash لها عداد تيتان أرجواني والذي ، عندما يكون ممتلئًا ، يسمح لـ Titan بإطلاق هجوم خاص قوي. هذا يستنزف العداد بالكامل في العملية.

لعبة كراش Crash Team Racing هذه اللعبة من أهم الألعاب خاصة من فئة ألعاب السباقات والسيارات، من منا لم يقوم بتحميل مثل هذا النوع من الألعاب واستمتع جدا بلعبها خاصة إن كان يمتلك العديد من الأصدقاء وقاموا بتحميلها ولعبها معا، اللعبة تتيح للجميع لعبها وتحميلها من خلال الرابط المباشر والخاص بها بطريقة مجانية تماما، هذه اللعبة تتشابه بدرجة كبيرة مع ألعاب سباق السيارات، ولكنها تختلف في العديد من الأمور وأهمها أنها تعد خيالية إلى حد كبير، وذلك  يكون واضح في أشكال السيارات التي يتم استخدامها في اللعبة.

تحميل لعبة كراش 2 من ميديا فاير

لأن اللعبة يكون بها أنواع السيارات المتعارف عليها، وأيضا يكون بها أنواع غير معروفه وغير منتشرة علي أرض الوقع ومن هنا أطلق عليها البعض أنها خيالية في كثير من الأمور، اللعبة متاحة لجميع الأعمار للكبير والصغير سواء لعبها مع أحد أفراد الأسرة، أو لعبها مع أحد الأصدقاء وتكوين فريق مميز ويكون به روح المنافسة والحرص علي الفوز، اللعبة تتميز بحجم مناسب لجميع أجهزة الكمبيوتر الحديث منها والقديم فهي تتمتع بالعديد من المميزات التي سيتم سردها فيما بعد،  حاولت الشركة المطورة والمنتجة للعبة الاستفادة من هذا النجاح حيث تم إصدار مجموعة كبيرة ليست بمعدودة من النسخ من هذه اللعبة التي تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل على جميع الأجهزة الإلكترونية حيث أن لعبة كراش من الألعاب التي يمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بها.

تحميل لعبة كراش باش القديمة

يمكن للاعب الذي يستخدم وحدة تحكم ثانية الانضمام في اللعبة في أي وقت. سيظهر اللاعب الثاني في البداية كقناع يطفو حول تحطم. يمكن للقناع مهاجمة الأعداء باستخدام مقذوفات سحرية. بالضغط على زر معين ، يمكن لشخص اللاعب الثاني الخروج وإدخال القناع. في إصدارات Wii و Xbox 360 من اللعبة ، تملأ شقيقة Crash ، Coco Bandicoot ، دور اللاعب الثاني ، بينما تلعب نسخة بيضاء من Crash المعروفة باسم "Carbon Crash" هذا الدور في إصدار PlayStation 2. غير متاح للعب حتى يتم هزيمتها في قتال مدرب ، وبعد ذلك تكون قابلة للعب تمامًا (على الرغم من أن اللاعب يمكنه اختيار الاستمرار مع Carbon Crash). هذه الطريقة في اللعب مفيدة للتغلب على الأعداء وجمع موجو بشكل أسرع.

معلومات عن العبة كراش Crash Mind Over Mutant 
  • اسم اللعبة : Crash Mind Over Mutant
  • الفئة : ألعاب الأكشن وسيارات
  • الحجم : 1500 MB
  • المطور : Halfbrick Studios
  • تنسيق الملف: psp
  • يتطلب أندرويد :  4.0.3 والأحدث


صور : لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP


تحميل لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من المديا فاير

تحميل لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من المديا فاير

تحميل لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من المديا فاير

تحميل : لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP

تحميل لعبة كراش Crash Mind Over Mutant PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من المديا فاير


لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال


 طريقة التنصيب




  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  7.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.
الاسمبريد إلكترونيرسالة