U3F1ZWV6ZTM4OTExMTI3MDY1X0FjdGl2YXRpb240NDA4MDkzODM3NDI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة god of WAR Chains of Olympus psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من الميديا فاير

معلومات : لعبة god of WAR Chains of Olympus psp للاندرويد ppsspp

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة god of war Chains of Olympus بحجم صغير

God of War - Chains of Olympus هي واحدة من ألعاب Android الشهيرة جدًا ويريد الآلاف من الناس الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة God of War - Chains of Olympus مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل الموجود في الصفحة.

God of War - Chains of Olympus هي لعبة فيديو بلاي ستيشن PSP شائعة والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي PPSSPP android.

تحميل لعبة God of War Chains of Olympus مضغوطة

God of War: Chains of Olympus هي لعبة فيديو مغامرات الحركة من منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn and Santa Monica Studio ونشرتها Sony Computer Entertainment (SCE). تم إصدارها لأول مرة لوحدة التحكم المحمولة المحمولة PlayStation (PSP) في 4 مارس 2008. اللعبة هي الدفعة الرابعة في سلسلة God of War ، والثانية ترتيبًا زمنيًا ، وتمهيدًا لإله الحرب الأصلي. إنها تعتمد بشكل فضفاض على الأساطير اليونانية وتوضع في اليونان القديمة ، مع الانتقام كحافز مركزي لها. يتحكم اللاعب في Kratos ، وهو محارب Spartan يخدم الآلهة الأولمبية. يوجه كراتوس الإلهة أثينا ، التي تأمره بالعثور على إله الشمس هيليوس ، لأن الحلم الإله مورفيوس تسبب في سبات العديد من الآلهة في غياب هيليوس. بقوة الشمس وبمساعدة أطلس تيتان ،

أسلوب اللعب مشابه للأقساط السابقة ، مع التركيز على القتال القائم على السرد ، الذي تم تحقيقه من خلال السلاح الرئيسي للاعب - شفرات الفوضى - والأسلحة الثانوية التي تم الحصول عليها طوال اللعبة. يتميز بأحداث زمنية سريعة تتطلب من اللاعب إكمال إجراءات وحدة تحكم اللعبة في تسلسل زمني لهزيمة أعداء ورؤساء أقوى. يمكن للاعب استخدام ما يصل إلى ثلاث هجمات سحرية كخيارات قتالية بديلة. تحتوي اللعبة أيضًا على الألغاز وعناصر المنصة. تمت إعادة ضبط إعداد التحكم لـ PSP ، نظرًا لأنه يحتوي على أزرار أقل من وحدة تحكم PlayStation 2. جاهز في حل Dawn للضوابط تلقى الثناء من النقاد.

تحميل لعبة God of War Chains of Olympus من ميديا فاير

God of War - Chains of Olympus هي لعبة Action  Adventure Video الشهيرة ، والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على Android باستخدام محاكي الأندرويد ppsspp.

إله الحرب: سلاسل ألعاب أوليمبوس هي لعبة فيديو للمغامرة من طرف ثالث تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn and Santa Monica Studio ، ونشرتها شركة Sony Computer Entertainment (SCE).

تم إصداره لأول مرة لوحدة التحكم المحمولة بلاي ستيشن المحمولة (PSP) في 4 مارس ، 2008 اللعبة هي الدفعة الرابعة في سلسلة إله الحرب ، والثانية حسب التسلسل الزمني ، وبادكول إلى إله الحرب الأصلي.

وهو مبني على الأساطير اليونانية ويقع في اليونان القديمة ، مع الانتقام كمحور مركزي. يتحكم اللاعب Kratos ، المحارب المتقشف الذي يخدم الآلهة الأولمبية.
تسترشد Kratos من الإلهة أثينا ، الذي يرشده لإيجاد الشمس الله هيليوس ، كما تسبب حلم الألاه Morpheus العديد من الآلهة في غفوة في غياب هيليوس.
مع قوة الشمس ومساعدة من أطلس تيتان ، تنوي مورفيوس وملكة العالم السفلي بيرسيفوني تدمير عمود العالم وبدوره أوليمبوس

تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد ppsspp

God of War - Chains of Olympus هي لعبة Action  Adventure Video الشهيرة ، والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على Android باستخدام محاكي الأندرويد ppsspp. إله الحرب: سلاسل ألعاب أوليمبوس هي لعبة فيديو للمغامرة من طرف ثالث تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn and Santa Monica Studio ، ونشرتها شركة Sony Computer Entertainment (SCE).

 تم إصداره لأول مرة لوحدة التحكم المحمولة بلاي ستيشن المحمولة (PSP) في 4 مارس ، 2008. اللعبة هي الدفعة الرابعة في سلسلة إله الحرب ، والثانية حسب التسلسل الزمني ، وبادكول إلى إله الحرب الأصلي. وهو مبني على الأساطير اليونانية ويقع في اليونان القديمة ، مع الانتقام كمحور مركزي. يتحكم اللاعب Kratos ، المحارب المتقشف الذي يخدم الآلهة الأولمبية. تسترشد Kratos من الإلهة أثينا ، الذي يرشده لإيجاد الشمس الله هيليوس ، كما تسبب حلم الألاه Morpheus العديد من الآلهة في غفوة في غياب هيليوس. مع قوة الشمس ومساعدة من أطلس تيتان ، تنوي مورفيوس وملكة العالم السفلي بيرسيفوني تدمير عمود العالم وبدوره أوليمبوس.

اله الحرب سلاسل الأولمب تحميل 

أرسل زيوس امرا إلى البطل كرايتوس، وطلب منه الذهاب إلى مدينة أتيكا اليونانية للدفاع عن بلدهم من هجمات الجيش الفارسي، وبعد مقتل قائدهم بنجاح لاحظ كرايتوس كرة ضخمة سقطت من السماء وهي عبارة عن شمس (اي اله الشمس حسب معتقدات اليونانية ) فذهب كرايتوس لتٱكد من الكرة فتكلم تمثال اثينا وقال لكراتوس ان اله الشمس هيليوس قد سقط من السماء وانه يعاني تحت يد عملاق و انه يمتلك قوة عظيمة يستطيع بها تدمير العالم فنطلق كراتوس في مغامرته الشيقة و كان مقصده معبد هيليوس( وهوا مكان احصنة الشمس ) وبعد الكثير من المغامرات حرر الاحصنة فٱخذته إلى العالم السفلي ( الجحيم ) فوجد اخت هيليوس جالسه فوق فقالت له شكرا لزيوس الذي اتاك الي فقال لها ان الألهات لم تساعده ابداً و انه فقط عبداً لهم حتى يحرروه من ماضيه ( قتل ابنته و زوجته بالخطأ وكوابيس داءمة عليه )

تحميل لعبة god of war 2 على psp

فقالت له اكمل خدمتك وسوف اطلب من الالهات ان يغفروا لك اخطاءك فقال لها انا لا اثق بوعود الاله فنطلق كرايتوس بعد قتالات عدة وكان يسمع في بعض المرات صوت ابنته كولايبي فتبع الصوت حتى وصل للجنة (حسب معتقدات اليونانيين) فوجد بيرسيفون زوجة الاله السفلي -هاديس- فطلب منها ان يرا ابنته فقالت له ان يضع نصلي شوك في شجرة كي تغفر له ذنوبه ثم وضع نصلي شوك فيها حتى فقد كل طاقته إلى ان اصبح بقوه الانسان فذهب عند ابنته فقابلها فتكلمت زوجة الآله السفلي وقالت له ان ب اختياره هدا عرض حياة الهة و لبشر للخطر و انه سرعان ما سيموت هوا وبنته عند تدمير العالم من طرف عملاق وحار كراتوس في اختيارات هل سينقذ العالم وبنته وهذا يعني عدم رٱيته لها ابدا او البقاء معها حتى يموتا

تحميل لعبة god of war 1 ppsspp

 معاً (يموتا في الجنة اي انهما سيختفيان لٱن كرايتوس في العالم السفلي ) فقرر كرايتوس ان يبتعد عن ابنته فرأى الارواح وكان يقضي عليها حتى قضى عليها كلها وستعاد قوته وتبع زوجة الآله السفلي وعند طيرانها امسك بها كراتوس وطارا معاً حتى وصلا إلى للأعلى وقالت له انها هي من حررت العملاق وانها امرته بتدمير العمود الذي يحمل الارض عن الجحيم ( هذا يعني تدمير العالم)فقال لها ان دُمر العالم فماذا سيحصل لك فقالت له سوف ارتاح سٱموت ( اله عند الموت تختفي ) و دار بينهما قتال حتى مسكته في صدرها وقالت له ارجع لإبنتك لتكون معها حتى امتصت كل طاقته و طلبت من العملاق ضربه فضربه ولكن كرايتوس تجاوز الضربة و صعد على يد عملاق ( أطلس)

تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد ppsspp

وقام ببعض حركات حتا حجزه في وسط العمود بين ارض والجحيم معاقباً له أكثر من زيوس نفسه ومصيره حمل الارض عن الجحيم إلى الابد و عاد إلى زوجة الاله السفلي و تحارب معها حتى رأى ضوء فسلط درع الشمس عليه واصاب بيرسيفون وهجم عليها مستخدماً قفاز زيوس إلى ان اختفت من الوجود وكانت اخر ما قالته انه سيُاعني اسوء مصير و بعدها صعد على جياد سماء وعند وصولها إلى فضاء اسقطته حتى اقترب إلى ان يصل إلى ارض فاوقفته اثينا و هيليوس و اخذو منه القفاز و الدرع و دار بينهم حديث ان كراتوس خدمهم مرة اخرى جيداً وذهبا وتركا كرايتوس ( ملحوظة هيدا جزء اتا في أول اي قبل جزء 1 يعني جزء ايريز

معلومات عن العبة god of war
  • اسم اللعبة : god of WAR Chains of Olympus
  • الفئة : ألعاب الأكشن والقتال
  • الحجم : 80 MB
  • المطور : Halfbrick Studios
  • تنسيق الملف: psp
  • يتطلب أندرويد :  4.0.3 والأحدث


صور : لعبة god of WAR Chains of Olympus psp للاندرويد ppsspp


تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل : لعبة god of WAR Chains of Olympus psp للاندرويد ppsspp


تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من الميديا فاير


لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال


 طريقة التنصيب




  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  7.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.
الاسمبريد إلكترونيرسالة