U3F1ZWV6ZTM4OTExMTI3MDY1X0FjdGl2YXRpb240NDA4MDkzODM3NDI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير ميديا فاير

معلومات : لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp للاندرويد 

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة ناروتو للاندرويد بحجم صغير

 لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 5 بأنها مشتابهة بألعاب السابقة من نفس السلسلة ، حيث يتصارع اللاعبون بعضهم البعض في الساحات ثلاثية الأبعاد , ميزة العودة التي تم إغفالها منذ أن تم تصميمها في Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 5 هي القدرة على تشغيل Wall Run , سيكون اللاعبون قادرين على الانتقال ديناميكيًا إلى المعركة على جانبي الساحات ، والقتال على جدران كل مرحلة , من التغييرات الرئيسية التي تطرأ على هذه الميزة هي القدرة على وضع شخصية واحدة على الحائط ، بينما تبقى الأخرى في الحقل

في الأصل تم نقل اللاعب الثاني تلقائياً إلى الحائط ، للحفاظ على تدفق المعركة والنظام قيد التدقيق , تمت إزالة خيار اختيار واحد من ثلاثة أنواع مختلفة من القتال ، والتي تم تقديمها في Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Revolution ، استعادة النظام السابق لـ Ultimate Jutsu و Awakenings في بقية السلسلة. ميزة جديدة أخرى هي القدرة على تبديل الأحرف أثناء المعركة ، مثل الألعاب مثل Marvel vs.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للاندرويد PPSSPP

Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Impact هي واحدة من ألعاب Android الشهيرة للغاية ويريد الآلاف من الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Impact Game مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل الموجود في الصفحة.

Capcom 3 , كما تستعيد الاستيقاظ و jutsus النهائي من الألعاب السابقة ، ويمكن الآن مشاركتها بين الأحرف القابلة للتحويل ، مما يعني أن اللاعبين يمكنهم بناء مترهم حرف واحد ، قم بالتبديل إلى الآخر واستخدام القدرات المذكورة مع الحرف الآخر. ومع ذلك ، ستشارك جميع الشخصيات الآن في شريط الحياة نفسه. جديد أيضا للامتياز هو القدرة على كسر الأسلحة والدروع ، سواء في المعارك الحر ومعارك بوس , ولدعم ذلك ، أضافوا القدرة على خلق الضرر العنصري , على سبيل المثال ، يمكن للحرائق أن تحرق الملابس , ومع ذلك ، يمكن للاعبين التخلص من النار عن طريق التحرك بسرعة في جميع أنحاء المنطقة أو عن طريق الضرب .

تحميل العاب psp للاندرويد بحجم صغير

Naruto: Ultimate Ninja Storm يحتفظ بالعديد من عناصر اللعب من الأقساط السابقة من سلسلة Ultimate Ninja . ومع ذلك ، تسمح لعبة Ultimate Ninja Storm للاعبين بالقتال في بيئات ثلاثية الأبعاد ، على عكس الطائرات ثنائية الأبعاد في الألعاب السابقة.

واحدة من الميزات الجديدة التي أدخلت على سلسلة في Ultimate Ninja Stormهو "وضع الصحوة" ، وهو تحول يمكن تفعيله عندما يفقد اللاعب قدرًا معينًا من الصحة أثناء المباراة. يختلف المتطلبات الصحية لكل شخصية بناءً على مدى قوة التحول. بمجرد تفعيلها ، تكتسب الشخصية قدرات جديدة وسرعة وهجمات أقوى. بعض الشخصيات في اللعبة تكتسب مجموعات جديدة تمامًا بعد التحويل. مع d-pad ، يمكن للاعبين استخدام عناصر محددة مسبقًا أثناء المباراة إما أن تلحق الضرر بالخصم أو توفر تأثيرات حالة مختلفة مثل زيادة قوة الهجوم ، أو خفض دفاع الخصم. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص jutsu لشخصياتهم واختيار حرفين دعم لاستخدامهما في المباراة.

العودة إلى اللعبة من الأقساط السابقة هو وضع "jutsu clash" ، الذي يبدأ إذا قام كلا اللاعبين بتنشيط هجومهم الخاص في نفس الوقت. خلال هذا الوضع ، يتعين على كلا اللاعبين الضغط على الزر المقابل في أسرع وقت ممكن من أجل ضرب خصمهم.  كل شخصية لها "جوتسو النهائي". في حالة حدوث ذلك ، فإن كلا اللاعبين إما أوامر زر إدخال ، أو مزج زر معين ، أو تدور عصا التناظرية الأسرع خلال المهلة الزمنية.

تحميل لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso 

Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Impact هي لعبة PlayStation شائعة ويمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة على android باستخدام تطبيق محاكي android PPssPP. Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Impact هو الإصدار السادس والأخير من Naruto من PlayStation Portable. تم إصداره في أمريكا الشمالية في 19 أكتوبر 2011 ، في اليابان في 20 أكتوبر 2011 وفي 21 أكتوبر 2011 في أوروبا.

تحميل العاب psp بصيغة iso ميديا فاير

هي لعبة الأكشن والقتال الرهيبة من ميديا فايرعبارة عن ملف تحمله لحجم 80 ميغا وتفك الضغط عنه وحينا ذاك يصير حجمه 400 ميغا فقط ويمكنك تحميل برنامج فك الضغط من تطلبقات جوجل بلاى ويشتغل عبر محاكي PPSSPP العادي الموجود في سوق بلاي او المدفوع موجود فى روابط التحميل  وتشتغل على جميع الاجهزة من 1 جيجا في الرام ومافوق وهي اوفلاين تتميز اللعبة بمهمات كثيرة وتجعلك اكثر تشويق واثارة مقارنة بالالعاب الاخرى واللعبة حصلت على شهرة كبيرة جدا

يمكنك القتال جنبا إلى جنب مع اثنين او ثلاثة مقاتلين آخرين عبر المستويات. يمكن للاعبين تعيين مخطوطات مختلفة لشخصيات لزيادة الصحة وقوة الهجوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن تجهيز مختلف أدوات النينجا والتقنيات للشخصيات لاستخدامها. وتشمل التقنيات تأثيرات طويلة الأمد، مثل لي's غيتس ثمانية وعين كارين للعين من كاجورا. ميزة لثلاثة حلفاء معك يسمح لأداء "هجمات الفريق"، والتي تشمل أربعة الوقوف في تشكيل مربع وضرب العدو حولها والتشطيب مع كل أداء واحدة من تقنياتها، مما أدى إلى انفجار.

تحميل العاب psp بصيغة iso للاندرويد

تم إصدار عرض تجريبي للعبة في 4 أيار 2010 وهو متاح على شبكة PlayStation Network ، ملامح العرض التوضيحي 4 شخصيات للعب ، ناروتو اوزوماكي ، كاكاشي هاتاكي ، باين ، وكونان ، ثلاث مراحل واثنين من لعبة وسائط ، واحد منهم هو Battle Mode المجاني والآخر هو Wireless Battle Mode. في Free Battle Mode ، يستطيع اللاعب محاربة الروبوت ، في وضع Wireless Battle Mode ، يستطيع اللاعب محاربة لاعب آخر عبر Ad-Hoc .

تحتوي اللعبة على 25 شخصية للعب ، ويمكن أيضًا استخدام كل منها كحرف دعم أثناء المعركة. تتوفر عشرة أحرف إضافية للدعم فقط كمحتوى مجاني يمكن تنزيله يتم إصداره خلال فترة الخمسة أشهر التي تلت إصدار اللعبة. يشتمل المحتوى الإضافي القابل للتنزيل على أزياء بديلة ومهام جديدة.

يغطي وضع القصة بشكل فضفاض أحداث أنيمي حتى الحلقة 135. يمكن للاعبين استكشاف قرية الأوراق المخفية بين المهمات ، والتي تعمل كمحور مركزي لوضع القصة ، والوصول إلى المزيد من المهام.

جميع العاب ناروتو PSP

تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في سبتمبر 2007 ، تحت الاسم الرمزي Naruto PS3 Project . وقال نامكو بانداي إن اللقب سيبدأ بـ "Naruto: Ultimate Ninja" وطلب من المشجعين اقتراحات بشأن لاحقة تتكون من كلمة أو كلمتين. في أبريل 2008 ، تم تسمية اللعبة رسميًا باسم Naruto: Ultimate Ninja Storm ، بالإضافة إلى ذلك ، سمح المطورون للجماهير باختيار الغلاف الأمامي النهائي للعبة من أصل ستة محتملة.

تحتوي اللعبة على رسومات مظللة بـ cel-shaded "ستعمل على كسر الحاجز بين أنيمي وألعاب الفيديو" علق هيروشي ماتسوياما ، أحد المبدعين في اللعبة ، بأن الموظفين أرادوا محاولة إزالة الخط الفاصل بين أنيمي واللعب الفعلي. لقد أرادوا الوصول إلى تأثير حيث ينظر الناس فعليًا إلى المشاهد كأنمي أكثر من كونهم لعبة. المفهوم الأساسي للعبة هو مفهوم معركة واحدة. على الرغم من أن قصة اللعبة تستند إلى أول 135 حلقة من سلسلة الأنيمي ، اختار المنتجون المجالات الرئيسية داخل القصة ، وشكلوا فعلاً خطًا من الحلقة الأولى إلى الحلقة 135.

تم إصدار عرض تجريبي للعبة على شبكة PlayStation الخاصة بشركة Sony في 17 يوليو ، 2008. كان فقط Naruto Uzumaki و Kakashi Hatake قابعين للعب ولم يتم تضمين سوى مرحلة واحدة. تم تأكيد تاريخ الإصدار الرسمي لأمريكا الشمالية للعبة في مقطع فيديو تم عرضه خلال معرض طوكيو للألعاب لعام 2008 .

معلومات عن العبة Naruto Shippuden Ultimate 1
  • اسم اللعبة :  Naruto Shippuden Ultimate 1
  • الفئة : ألعاب الأكشن والقتال
  • الحجم : 500 MB
  • المطور : Halfbrick Studios
  • تنسيق الملف: psp
  • يتطلب أندرويد :  4.0.3 والأحدث

صور : لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp للاندرويد 


تحميل لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير ميديا فاير

تحميل : لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp للاندرويد 


تحميل لعبة ناروتو Naruto Shippuden Ultimate 1 psp بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير ميديا فاير


لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال


 طريقة التنصيب




  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  7.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.
الاسمبريد إلكترونيرسالة