U3F1ZWV6ZTM4OTExMTI3MDY1X0FjdGl2YXRpb240NDA4MDkzODM3NDI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من المديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة  ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من المديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من المديا فاير

معلومات : لعبة ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp للاندرويد ppsspp 

لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 تعتبر حزمة مفجرة مليئة بالإثارة، واللعبة هي متعة بصرية للذين لم يعتادوا مع السلسلة، لكن مع اللذين جربوها سابقاً فهي تعتبر واحدة من أفضل العناوين في سلسلة Naruto.
لدى اللعبة مقدمة سينمائية متحركة مقتبسة من مسلسل الأنيمي، وبمجرد دخولك إلى القائمة الرئيسية فإنك سوف ترحب بمجموعة من أنماط اللعب (مع إشارة ناروتو لكل خيار)، وتقدم اللعبة نمط القصة الرئيسي، نمط مغامرة، وكذلك أنماط لعب حرة وشبكية.

هذه هي لعبة Mod Textures Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 - هذا الملف تم اختباره ويعمل بالفعل. يمكنك الآن تشغيله على محاكي PPSSPP.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 ppsspp للكمبيوتر

ناروتو شيبودن: في نهاية المطاف النينجا العاصفة 4 ، المعروفة في اليابان باسم ناروتو شيبودن: Narutimate العاصفة 4 ( اليابانية هيبورن : ناروتو شيبودن: Narutimetto Sutōmu 4 ) ، هو لعبة القتال التي وضعتها CyberConnect2 ونشرته Bandai Namco Entertainment لـ PlayStation 4 و Xbox One و Steam في فبراير 2016. إنه تكملة لـ Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Revolution .

تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للاندرويد APK

 تم تطوير جدول تطوير مدته سنتان للتطوير لـ PlayStation 4 و Xbox One. نسخة التوسع بعنوان Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 - Road to Boruto وهذه النسخة قيد التطوير لتجميعها مع ثلاثة ألقاب أخرى في السلسلة باسم Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Legacy ، الذي تم إصداره في 25 أغسطس 2017. تلقت اللعبة ملاحظات إيجابية بشكل عام ، مع الكثير من الثناء على الذهاب إلى لعبة السرد والرسومات.

تحميل لعبة القتال Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 psp بصيغة iso مضغوطه بحجم صغير

NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja Impact يتيح للاعبين إطلاق العنان لمهارات Jutsu المشحونة من خلال أوضاع لاعب واحد متعددة اللاعبين ومثيرة. تتيح Story Battle للجماهير أن تصبح جزءًا من لعبة NARUTO SHIPPUDEN المتفجرة التي تقاتل مباشرة من الأنيمي مع المزيد من الأحداث وتسلسل المعارك أكثر من أي وقت مضى على PSP. يتيح Tag Battle لاثنين من الأصدقاء الاتصال من خلال Ad-hoc للعمل كفريق واحد واستكمال أكثر من 20 مهمة تعاونية ، بينما يتيح Versus Battle للاعبين القتال ضد بعضهم البعض مع شخصياتهم المخصصة الثابتة عبر جميع الأوضاع. يتوفر أكثر من 20 حرفًا للاختيار من بينها عبر عالم NARUTO SHIPPUDEN مع خيارات التخصيص التي تحمل كل وضع داخل اللعبة.

تحميل لعبة ناروتو للاندرويد ppsspp بحجم صغير

Naruto Shippuden غضب النينجا النهائي هي أفضل لعبة لعبت بها على الإطلاق. هناك 8 فصول يمكنك من خلالها لعب أي شخصية من سلسلة Naruto Shippuden. يمكنك اللعب مع أصدقائك في الوضع المخصص ، وكسب المزيد من المال والمكافآت من خلال استكمال مهام العلامات والبعثات الإضافية. يمكنك أيضًا فتح مقاطع الفيديو الخاصة بمعركتك مع الرؤساء من خلال إكمال عدد معين من المهام ، كما يمكنك فتح خلفيات باستخدام أي شخصية عدد معين من المرات. سأعطي هذه اللعبة 5/5

تحميل لعبة ناروتو على اندرويد

تتميز لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 5 بأنها مشتابهة بألعاب السابقة من نفس السلسلة ، حيث يتصارع اللاعبون بعضهم البعض في الساحات ثلاثية الأبعاد , ميزة العودة التي تم إغفالها منذ أن تم تصميمها في Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 5 هي القدرة على تشغيل Wall Run , سيكون اللاعبون قادرين على الانتقال ديناميكيًا إلى المعركة على جانبي الساحات ، والقتال على جدران كل مرحلة , من التغييرات الرئيسية التي تطرأ على هذه الميزة هي القدرة على وضع شخصية واحدة على الحائط ، بينما تبقى الأخرى في الحقل , في الأصل تم نقل اللاعب الثاني تلقائياً إلى الحائط ، للحفاظ على تدفق المعركة والنظام قيد التدقيق , تمت إزالة خيار اختيار واحد من ثلاثة أنواع مختلفة من القتال ، والتي تم تقديمها في Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Revolution ، استعادة النظام السابق لـ Ultimate Jutsu و Awakenings في بقية السلسلة.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد بدون محاكي

 ميزة جديدة أخرى هي القدرة على تبديل الأحرف أثناء المعركة ، مثل الألعاب مثل Marvel vs. Capcom 3 , كما تستعيد الاستيقاظ و jutsus النهائي من الألعاب السابقة ، ويمكن الآن مشاركتها بين الأحرف القابلة للتحويل ، مما يعني أن اللاعبين يمكنهم بناء مترهم حرف واحد ، قم بالتبديل إلى الآخر واستخدام القدرات المذكورة مع الحرف الآخر. ومع ذلك ، ستشارك جميع الشخصيات الآن في شريط الحياة نفسه. جديد أيضا للامتياز هو القدرة على كسر الأسلحة والدروع ، سواء في المعارك الحر ومعارك بوس , ولدعم ذلك ، أضافوا القدرة على خلق الضرر العنصري , على سبيل المثال ، يمكن للحرائق أن تحرق الملابس , ومع ذلك ، يمكن للاعبين التخلص من النار عن طريق التحرك بسرعة في جميع أنحاء المنطقة أو عن طريق الضرب .

تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للاندرويد PPSSPP

تتميز لعبة Ultimate Ninja Storm 4 بألعاب مشابهة لتلك الموجودة في الألعاب السابقة ، حيث يتنافس اللاعبون مع بعضهم البعض في الساحات ثلاثية الأبعاد. ميزة العودة التي تم حذفها منذ Ultimate Ninja Storm الأصلية هي القدرة على Wall Run. سيكون اللاعبون قادرين على التحرك بشكل ديناميكي إلى المعركة على جوانب الساحات ، والمعركة على جدران كل مرحلة. تغيير كبير في الميزة هو القدرة على أن يكون هناك حرف واحد على الحائط ، بينما يبقى الآخر في الحقل. في الأصل ، تم نقل اللاعب الثاني تلقائيًا إلى الحائط ، للحفاظ على تدفق المعركة والتحقق من النظام. تمت إزالة خيار اختيار واحد من ثلاثة أنواع قتال مختلفة ، والذي تم تقديمه في Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Revolution، استعادة النظام السابق لـ Ultimate Jutsu and Awakenings الذي شوهد في بقية السلسلة. ميزة أخرى جديدة هي القدرة على تبديل الشخصيات أثناء المعركة ، على غرار الألعاب مثل Marvel و Capcom 3 .

تحميل لعبة ناروتو ستورم 5 PPSSPP

 كما تعود الصحوة والنهاية المطلقة من الألعاب السابقة ، ويمكن الآن مشاركتها بين الشخصيات القابلة للتحويل ، مما يعني أنه يمكن للاعبين بناء عدادهم بحرف واحد ، والتحول إلى الآخر واستخدام القدرات المذكورة مع الشخصية الأخرى. ومع ذلك ، ستشارك الشخصيات الآن في شريط الحياة نفسه. الجديد أيضًا في الامتياز هو القدرة على كسر الأسلحة والدروع ، سواء في المعارك الحرة أو معارك الرؤساء. لدعم هذا ، لقد أضافوا القدرة على خلق ضرر عنصري. على سبيل المثال ، يمكن أن تحرق النار الملابس. ومع ذلك ، يمكن للاعبين التخلص من النار من خلال التنقل بسرعة في جميع أنحاء المنطقة أو عن طريق التعرض لهجمات المياه.

تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4 ppsspp للاندرويد

تبدأ المؤامرة في منتصف الحرب العالمية الرابعة لشينوبي التي خاضتها قوات الحلفاء شينوبي من قرى النينجا حيث تكشف النينجا ناروتو اوزوماكي أن الشرير توبي الذي يقود أكاتسوكي هو أوبيتو أوتشيها ، أفضل صديق لميتور ناروتو كاكاشي هاتاكي . مع تمكن أوبيتو وشريكته مادارا أوتشيها من إيقاظ الوحش الأسطوري ، ذي تينس تيلز ، ساسوكي أوتشيها ، شريك ناروتو ، تمت إعادة إحياء قادة كونوهاجاكوري الراحل ، الهوكاجيس ، للتعرف على أصول قريتهم. بعد أن أدرك أن كلا من شقيقه الراحل ايتاشي اوتشيهاوقد حارب فيرست هوكاج هاشيراما سينجو لحماية القرية بغض النظر عن التكلفة

تحميل لعبة ناروتو للاندرويد ppsspp بحجم صغير

قم بتنزيل ملف ISO الخاص بـ Naruto Ultimate Ninja Storm 4 PPSSPP. ألعاب Naruto هي واحدة من أفضل ألعاب القتال التي يجب عليك هزيمة عدوك في قتال من مستوى إلى مستوى.

Opus في سلسلة STORM الجديدة من Naruto ، ستأخذك في جولة ملونة وممتعة. استفد من النظام الذي تم تحديثه حديثًا واستعد لمهاجمة عدوك عن طريق ضربهم بشدة بمهارات القتال الجديدة الملحمية.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد PPSSPP بحجم صغير

في Ultimate Ninja STORM 4 ، سيكون لديك مجموعة واسعة من Ninja Skills لتستخدمها ضد أشد الأعداء الذين واجهتهم على الإطلاق. هجمات واسعة النطاق على شكل تقنيات سرية ، وتطورات حيوية مع 'الصحوة' ، و shurikens & kunais الفذة وطريقة لعب فريدة لكل نينجا

Download Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 PPSSPP

 وفريق ساسوكي وهوكاجي المعاد تحريكها لمساعدة مجموعة ناروتو. في المعركة ، تمكن Naruto و Sasuke من هزيمة Obito بعد أن استوعب عدوهما سلطات جميع وحوش Tailed. يحاول مادارا هزيمة الهوكاجي ، لكن عندما يحاول قتل ناروتو وساسوكي ، يستيقظ النينجا على قوى جديدة موروثة من حكيم الستة مسارات. ثم يهزم الثنائي مادارا الذي قام بدلا من ذلك بطعنه من قبل شريكه زيتسو لتحويله إلى والدة سيج ، كاجويا. بمساعدة كاكاشي وساكورا هارونونجح كل من ناروتو وساسوكي في ختم كاغويا رغم وفاة أوبيتو في المعركة وهو يحاول حماية كاكاشي. في أعقاب ذلك ، يخوض ناروتو وساسوكي معركة أخيرة لتحديد الوضع الراهن للقرى. مندهش من قرار ناروتو ، يستسلم ساسكي ويترك كونوهاكاكوري. تنتهي اللعبة مع تخطي الوقت الذي أصبحت فيه ناروتو هيوكاجي وساسوكي يعودان إلى القرية.

معلومات عن العبة ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp
  • اسم اللعبة : Naruto Shippuden Ultimate 4
  • الفئة : ألعاب الأكشن والقتال
  • الحجم : 500 MB
  • المطور : Halfbrick Studios
  • تنسيق الملف: psp
  • يتطلب أندرويد :  4.0.3 والأحدث

صور : لعبة ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp


تحميل لعبة ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من المديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من المديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من المديا فاير

تحميل : لعبة ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp


تحميل لعبة  ناروتو ستورم Naruto Shippuden Ultimate 4 psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من المديا فاير


لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال


 طريقة التنصيب




  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  7.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.
الاسمبريد إلكترونيرسالة