U3F1ZWV6ZTM4OTExMTI3MDY1X0FjdGl2YXRpb240NDA4MDkzODM3NDI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطه بحجم صغير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطه بحجم صغير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطه بحجم صغير

معلومات :  لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp 

هل صليت على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Nova PSP

NOVA Near Orbit 3 هي لعبة مطلق نار ممتاز للشخص الأول ، وهو مالك أجهزة Android الحديثة التي طال انتظارها. أولئك الذين لعبوا علي هواتفهم الذكية في أول قسمين من هذه الثلاثية ، يجب أن يتذكروا أن البشرية قد غادرت كوكبنا بالكامل بسبب استنزاف موارد الطاقة والكوارث البيئية.

تحميل العاب اندرويد psp

NOVA هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP a PSP Emulator ويتم اختبار هذا الملف ويعمل حقًا. يمكنك الآن تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

لا يفقد الأمل في استعادة الظروف الملائمة للحياة على الأرض ، فقد قررت البشرية ألا تتخلى عن كوكبها الأصلي ، وغادرت هناك لقوات NOVA للنظام والحماية من غزو البدو الغريبة. يحدث ذلك أن الحماية الكاملة لم تنجح ، بحيث كان الكوكب لا يزال يسكنه غرباء. وعلى الرغم من الاتفاق على الحفاظ على النظام في أوقات الحرب اندلعت.

تحميل لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp

لفترة طويلة ، قائد القوات الدفاع عن استقلال الأرض ، سو كال Worden ، الذي شارك في المعركة ضد الأجانب. لكن الوقت لا يقف ساكنا ، وحتى القادة يستقيلون ، يطيرون في أركان الكون الهادئة في عطلة. في هذه اللعبة ، اتضح أن كال واردن ، يجري متقاعد التكريم ، خلال الرحلة الفضائية التالية حلقت الأرض والأمة القديمة المرأة الضائقة zapelengoval.

سواء قفزت مشاعر الحنين ، أو أنه قرر فقط لمعرفة ما إذا كان المسحوق الرطب في الخزان ، ولكن أن تفوت فشلت وقررت إحياء القديم. بالفعل خلال سفينة الهبوط كيل ورد كان خارج نطاق العمل ، والتي تضيف فقط إلى كراهية الغرباء وتضع حدا لقرارها بالمشاركة في المعركة القادمة.

تحميل لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso 

عليك أيضا التأكد من أن قائد القوات السابق NOVA أظهر للجيل الأصغر كيفية القتال ، وليس للتبريد في حفرة في مكان ما ، مليئة بدمه. في هذه اللعبة ، سوف تجد عملًا جيد التنسيق مع فريق يقوم بكل شيء فعلاً لتحقيق الفوز. أنت لن ترى هنا هو مجرد يركض في السير في اتجاهات مختلفة. كل من menknows ويفعل المهمة ولا تحصل في الطريق ، وأحيانا تنقذ حقا من الفخ.

كيفية تحميل ألعاب من psp

هذه اللعبة التي تحاكي سلسلة ألعاب Halo الموجودة في الـ Xbox، وحصدت نجاحا كبيرا جدا نهاية بآخر إصداراتها N.O.V.A. 3 التي قامت شركة Gameloft بإطلاقها عام 2012، فبعد هذا النجاح الكبير فكرت الشركة في إصدار لعبة جديدة ضمن نفس السلسلة حملت إسم N.O.V.A. Legacy للهواتف الذكية، وكانت قد نشرت من قبل فيديو ترويجي لهذه اللعبة، ما جعل مجموعة من المستخدمين ينتظرون فرصة إطلاقها، وهو ما تم بالفعل حيث يمكنك الأن الإستمتاع بهذه اللعبة ومجانا.

تحميل العاب psp مجانا

تقدم لكم N.O.V.A. Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة N.O.V.A. الشهيرة -- كل ذلك في إصدار صغير بحجم 20 ميغابايت.
بطلنا كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال.

العاب psp

في هذه اللعبة سوف تكون متاحًا لأنواع الأسلحة المختلفة ، وبعضها يمكنك الاقتراض من جثث العدو. تم التفكير في المؤامرة والعمل في اللعبة بحيث يجب عليك تحريك المادة الرمادية باستمرار لأداء وظيفة أخرى. القتال يحدث أينما يمكن تخيله.

سيكون عليك تحرير الشوارع بأكملها ، وتنظيف المباني ، والبحث عن قناصة العدو ، التي تقع في مبنى يبعد بضعة مربعات سكنية عن مكان إقامتك. في هذه الحالة ، ستتمكن من الاختباء وراء الملاجئ المختلفة ، من السيارة المتوقفة على الطريق وتنتهي الحواجز التي تم نصبها خصيصًا.

تحميل العاب psp برابط واحد

NOVA Near Orbit Vanguard Alliance هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول متاحة على متجر Playstation من Playstation Portable. هناك تهديد غريب ينشأ من الفضاء وعليك محاربته. بالإضافة إلى حملة اللاعب الفردي ، تقدم اللعبة أيضًا وضعًا متعدد اللاعبين لـ 4 مشاركين.

تحميل العاب ppsspp للكمبيوتر من ميديا فاير

انضم إلى الكفاح من أجل بقاء البشرية ضد الأجانب العدوانيين المعروفين بالقضاة في هذه الأوبرا الفضائية الغامرة. مع عدم قدرة الأرض على الحفاظ على الحياة ، تم بناء أقمار اصطناعية ضخمة تسمى "المدارات القريبة" ليعيش عليها الناس. لحماية أنفسهم ، اجتمعت المدارات القريبة معًا لتشكيل NOVA ، تحالف Orbit Vanguard Alliance. الآن ، ظهر تهديد غريب من ظلام الفضاء. ظهرت سفينة تابعة للمارينز ، أُبلغ عن فقدها قبل أسبوع فقط ، فجأة وتوجهت مباشرة إلى المدارات القريبة ، متجاهلة جميع الاتصالات. ضد إرادته ، أعيد بطل البحرية المتقاعد كال واردين بقوة إلى الخدمة الفعلية لمنع إبادة البشرية.

كيفية تحميل العاب ppsspp للاندرويد

تحدث في المستقبل البعيد عندما أصبحت الأرض غير صالحة للسكن ، تتبع NOVA البشر وهم يعيشون عبر محطات الفضاء والعوالم الغريبة بينما يتم مهاجمتهم بلا رحمة من قبل Xenos - مخلوقات فضائية معادية تهدف إلى وقف التوسع البشري.

 على الرغم من أن الهالة ليست مجرد هجمة مثل بقية اللعبة ، إلا أن العالم والإعداد هنا مستوحى بشكل كبير من مطلق النار من Microsoft الذي ليس نقطة انطلاق سيئة - لكن اللعبة لا تفعل شيئًا لتحديد هويتها الخاصة . ستسافر عبر الغابات الخضراء المورقة ومحطات الفضاء المعدنية التي تبدو جميعها أكثر من مألوفة قليلاً ، بينما تصادف الجنود الذين يشبهون إسبرطة (الأعداء هم في الأساس مجرد العهد أيضًا). لا يوجد أي إشارة إلى الأصالة في أي مكان وهو أمر مخيب للآمال بشكل لا يصدق.

العاب PPSSPP gold للاندرويد

أنت تتحكم في جندي يُدعى كال وهو فوضى مبتذلة من الكليشيهات - يتكلم عن حوار فظيع ويتهم مباشرة بالمواجهات ، وإلا فإن لديه شخصية قليلة جدًا للمساعدة في التعرف عليه وبدلاً من أن يتم تحديده من خلال الأحداث من حوله. لقد ساعده رفيق أزرق AI لا يحاول المطورون إخفاءه كنسخة مباشرة من Cortana - بخلاف هذين ، ستصادف حفنة من الأشخاص الآخرين ولكن لا أحد منهم لا يُنسى على الإطلاق.

برنامج تحميل العاب PSP للاندرويد

أنت تلعب كفضائي عام في الفضاء وتختلط مع مشاة فضائية فضائية أخرى تبدو تمامًا مثل هالة سبارتانز - على الرغم من أنني أقدر الألوان المختلطة لزيهم الرسمي ، وحركاتهم السيئة وخللهم عند إطلاق النار التي تركتني غير متأثر. الأعداء أفضل - يتنقلون حول الشاشة ويفتحون النار ، على الرغم من أنك ستدرك بسرعة أن هناك 3-4 أنواع فقط تستخدم مرارًا وتكرارًا وستتعب من رؤيتهم في نهاية اللعبة.

تحميل العاب psp بصيغة iso ميديا ​​فاي

الأفضل هو البيئات ، على الأقل خلال المهام الأولية. ستبدأ على متن سفينة فضائية وستُعطى غالبًا نظرة خاطفة من النوافذ إلى السماء المليئة بالنجوم من حولك ، وهي في الواقع رائعة جدًا في بعض الأحيان. عندما تحطم الأرض في نهاية المطاف على كوكب ، فستكون غابة مليئة بأوراق الشجر الخضراء والأشجار إلى أقصى حد يمكن أن تراه العين ، مع بعض تأثيرات المياه الرائعة للتمهيد.

معلومات عن العبة Nova 
  • اسم اللعبة :  Nova
  • الفئة : ألعاب الأكشن والقتال
  • الحجم : 204 MB
  • المطور : Halfbrick Studios
  • تنسيق الملف: psp
  • يتطلب أندرويد :  4.0.3 والأحدث

صور :  لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp 

تحميل لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطه بحجم صغير

تحميل لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطه بحجم صغير

تحميل لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطه بحجم صغير


تحميل :  لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp 

تحميل لعبة Nova PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطه بحجم صغير


لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال


 طريقة التنصيب




  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  7.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.
الاسمبريد إلكترونيرسالة