U3F1ZWV6ZTM4OTExMTI3MDY1X0FjdGl2YXRpb240NDA4MDkzODM3NDI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاكشن Prince Of Persia The Forgotten Sands PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة من المديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة الاكشن Prince Of Persia The Forgotten Sands PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة من المديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة الاكشن Prince Of Persia The Forgotten Sands PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة من المديا فاير

معلومات : لعبة الاكشن Prince Of Persia The Forgotten Sands PSP 

هل صليت على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Prince of Persia 2 للاندرويد


Prince Of Persia The Forgotten Sands هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP a PSP Emulator ويتم اختبار هذا الملف ويعمل حقًا. يمكنك الآن تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

تتميز منافذ Wii و PSP و DS في Forgotten Sands بقصص حصرية لا علاقة لها بإصدارات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي للعبة ؛ كل ذلك يحدث في ثلاثية رمال الزمن . على وجه الخصوص ، يتميز منفذ Wii في Forgotten Sands بمنفذ Prince of Persia الأصلي لعام 1992 لنظام Super Nintendo Entertainment System (أو SNES). تم إصدار جميع إصدارات The Forgotten Sands في 18 مايو 2010 في أمريكا الشمالية.

تحميل لعبة Prince of Persia Classic للاندرويد

يمتطي "الأمير" حصانه عبر الصحراء ساعيا لرؤية شقيقه "مالك" ليتعلم أساليب القيادة منه. عند وصول الأمير لمملكة مالك، يجد أنها تتعرض لهجوم من قبل جيش يحاول اختراق خزائن الكنوز للحصول على قوة عظيمة معروفة باسم "جيش سليمان". يهرع الأمير الى المدينة، ويلاحق مالك إلى خزائن الكنوز.ليحاول هزمه و انقاده من تحوله الشرير.

تتضمن المؤامرة في نسخة PSP نبوءة ، مكتوبة بأن أحد أفراد العائلة المالكة للأمير سيضع حداً لأيهود ، وهو روح روح الشر الشريرة على أرض باطنية. لضمان بقائه ، يتم إرسال التوابع Ahihud لتعقب أولئك الذين لديهم الدم الملكي لبلاد فارس.

تحميل لعبة Prince of Persia 3 مضغوطة برابط واحد

الأمير يهرب من برجه ، حيث يحميه والده ، ويسعى وراء ضوء توجيهي غامض ، والذي تبين أنه حلم ، روح الزمن التي تعد بمساعدة الأمير في هزيمة عدوه. معًا ، يسافرون إلى مملكة أيهود. المملكة تحت سيطرة أهود تماما ، كما اتضح. يهدف Ahihud إلى التهام الطاقة السحرية للأرض ، الإكسير . الأمير يحرر أخوات حلم ويذهب لمواجهة Ahihud. الأمير يهزم اثنين من أقوى خدام أهيهود ، وصي القصر وقاتل الرمال. في النهاية ، يستطيع الأمير قتل Ahihud في نطاقه الخاص في عالم الأرواح ، وتحقيق النبوة وإعادة الأرض الصوفية إلى مجدها السابق.

أمير بلاد فارس: الرمال المنسية هو الفصل التالي في عالم رمال الزمن المفضل لدى المعجبين. يزور الأمير مملكة أخيه بعد مغامرته في آزاد ، ويجد الأمير القصر المحاصر من جيش عظيم عازم على تدميره. عندما يتم اتخاذ القرار باستخدام قوة الرمال القديمة في مقامرة يائسة لإنقاذ المملكة من الإبادة الكاملة ، سيبدأ الأمير في مغامرة ملحمية سيتعلم فيها تحمل عباءة القيادة الحقيقية ، واكتشاف ذلك الرائع غالبًا ما تأتي القوة بتكلفة كبيرة.

تحميل لعبة Prince of Persia 1

يزور الأمير مملكة أخيه بعد مغامرته في آزاد ، ويجد الأمير القصر المحاصر من جيش عظيم عازم على تدميره. عندما يتم اتخاذ القرار باستخدام قوة الرمال القديمة في مقامرة يائسة لإنقاذ المملكة من الإبادة الكاملة ، سيبدأ الأمير في مغامرة ملحمية سيتعلم فيها تحمل عباءة القيادة الحقيقية ، واكتشاف ذلك الرائع غالبًا ما تأتي القوة بتكلفة كبيرة.

مع فيلم ضخم عن اقتراب الأمير الذي يغير الوقت ، أعلنت Ubisoft أن لعبة جديدة ، Prince of Persia: The Forgotten Sands ، سيتم إطلاقها جنبًا إلى جنب مع الفيلم . في شهر سبتمبر ، قدم منشئ المسلسل جوردان ماكنر علامة تجارية لأمير بلاد فارس: The Forgotten Sands ، مما دفع البعض إلى الاعتقاد بأن The Forgotten Sands سوف ترتبط بالفيلم. على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كانت اللعبة ستضم جيك جيلينهال كأمير رئيسي ، إلا أننا نعرف ما سيشتمل عليه العنوان "العناصر المفضلة لدى المعجبين من السلسلة الأصلية" ، بالإضافة إلى بعض الإضافات إلى طريقة اللعب. اقرأ أكثر "

تحميل لعبة Prince of Persia 2 للاندرويد

نسخة PSP من Prince of Persia: The Forgotten Sands تم تطويرها من قبل الفريق مما يجعلها لـ Wii ، ولكنها لعبة بمفردها مع قصة جديدة وبيئات جديدة وأعداء. الأمير بعد روح النار الشريرة Ahihud وأتباعه ، الذين قتلوا أفراد عائلته واستولوا على مملكته. اللعبة عبارة عن مزيج من منصات العمل ثلاثي الأبعاد والعمل. كما يتيح للاعب استخدام قدر كبير من المهارات البهلوانية ، مثل المشي على الجدران والتأرجح على الحواف. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الألغاز في اللعبة ، تركز بشكل رئيسي على الأشياء المتحركة ومحاولة فتح الأبواب المغلقة. بعضها يتطلب قدرات خاصة اكتسبها من خلال تحرير راهبات الزمن. كل روح من هذا القبيل تمنح اللاعب قدرة مختلفة على التحكم في الوقت.

تحميل لعبة Prince of Persia  مضغوطة برابط واحد

أمير بلاد فارس: The Forgotten Sands هي لعبة فيديو متعددة المنصات أنتجتها Ubisoft ، والتي تم إصدارها في 18 مايو 2010 في أمريكا الشمالية و 20 مايو في أوروبا. تمثل الألعاب عودة إلى القصة التي بدأها أمير بلاد فارس: رمال الزمن . Prince of Persia: The Forgotten Sands هو عنوان أربع مباريات منفصلة مع خطوط قصة مختلفة. تم إصداره لـ PlayStation 3 و PlayStation Portable و Wii و Xbox 360 و Nintendo DS و Microsoft Windows ، وهو حاليًا آخر أمير في بلاد فارساللعبة لتكون متاحة على نظام ألعاب الفيديو المنزلية ، حيث لم يتم إصدار عناوين أخرى على الجيل التالي من أنظمة ألعاب الفيديو التي تلت ذلك.

الأمير يركب الصحراء على حصانه ، في محاولة لرؤية أخيه ، مالك ، والتعرف على القيادة منه. عندما يصل الأمير إلى مملكة مالك ، وجدها تحت هجوم من قبل الجيش الذي يحاول اختراق خزائن الكنز لقوة عظمى تعرف باسم "جيش سليمان". يتوجه الأمير إلى المدينة ويتتبع مالك إلى خزائن الكنز. هنا ، يقول مالك أنه يخوض معركة خاسرة ويقترح الاعتماد على الملاذ الأخير أو يضطر إلى التراجع. الأمير يعترض بشدة ، لكن مالك يفرج عن جيش سليمان باستخدام ختم سحري. جيش سليمان هو مجموعة متنوعة من المخلوقات المختلفة ، كلها مصنوعة من الرمل. تمكن الأمير والمالك من الحصول على نصفين من الختم المستخدم لإبقاء الجيش محتجزًا ، وحمايتهم من التحول إلى تماثيل رملية ،

تحميل العاب ppsspp للاندرويد مضغوطة

يتم فصل مالك، عن الأمير، الذي يجد مدخل إلى مجال راضية، و الجن من ماردسباق. أخبرت راضية الأمير أن الطريقة الوحيدة لإعادة سجن جيش سليمان هي إعادة توحيد نصفي الختم. يمنح راضية الأمير صلاحيات خاصة ويرسله ليجد مالك والنصف الآخر من الختم. عندما يجد الأمير مالك ، فهو غير مهتم بإيقاف جيش سليمان ، ولكنه بدلاً من ذلك يريد تدميره واستخدام سلطته ليصبح قائداً أكثر قوة. هذا يفسره راضية: في حين أن الأمير يستخدم القوة الممنوحة له من قبل راضية ، فإن مالك يستخدم القوة المأخوذة مباشرة من أولئك الذين هزمهم. يؤثر رمل الجيش تدريجياً على عقله ، مما يجعله عرضة لتأثير راتاش.

شرع الأمير مرة أخرى في العثور على مالك ، ولكن هذه المرة ليأخذ نصف ختمه بالقوة. عندما وجده ، أصبح مالك أقوى وتمكن من الفرار. مطاردة مالك مرة أخرى ، وجد الأمير راتاش ،قائد الجيش ، يبحث عن الختم. بعد أن تجاوزه الأمير ، خلص إلى أن راتاش يجب أن يطارد مالك الآن ، ولذلك شرع في مساعدته. يصل الأمير إلى قاعة العرش ليجد قتالاً بين مالك وراتاش ، ويساعد مالك. يبدو أن الأمير والمالك يقتلان راتاش ، ويمتلك مالك سلطته ، محطماً نصف ختمه. ثم هرب مالك ، ويبدو أنه في حالة هستيرية ، باستخدام بعض سلطات راتاش للهروب.

تحميل لعبة الاكشن Prince Of Persia The Forgotten Sands PSP

الأمير يلاحقه ويجد راضية مرة أخرى. يشرح راضية أن راتاش لا يمكن قتله بأي سيف عادي ، وأن ما حدث في الواقع كان مختلفًا تمامًا عما شاهده الأمير: لقد قتل راتاش مالك بالفعل ، وكان يمتلك جسده. الأمير لا يؤمن بذلك ، وينطلق للعثور على سيف الجن المخبأ في مدينة ريكيم القديمة ، والتي تقول راضية أنها يمكن أن تقتل راتاش. على طول الطريق ، يلاحق الأمير مالك ، الذي يستخدمه الآن راتاش لاستعادة الشكل الأصلي لإفريت. يخسر الأمير معركة مع راتاش ، ويقنع أن أخيه قد مات حقاً ، ويجد سيف الجن. سرعان ما يربط راضية بالسيف ، مما يمنحه القوة اللازمة لتدمير راتاش.

 يبحث الأمير مرة أخرى عن راتاش. عندما وجده ، أصبح راتاش الآن عملاقًا ، تغذيه حرفياً العاصفة الرملية التي وصلت إلى القصر. يستخدم الأمير السيف لقتل راتاش ، وعندما تهدأ العاصفة الرملية يجد مالك يموت. يقول مالك أن يخبر والدهم أن الأمير سيكون زعيمًا عظيمًا مثل سليمان ، ثم يموت. يخبر الأمير في خاتمة كيف أعاد السيف إلى ريكم ، حيث اعتقد أن راضية ستريد الراحة ، وكيف يجب عليه الانطلاق لإبلاغ والده بوفاة مالك.

معلومات عن العبة Prince Of Persia The Forgotten Sands
  • اسم اللعبة :  Prince Of Persia The Forgotten Sands 
  • الفئة : ألعاب الأكشن والقتال
  • الحجم : 444 MB
  • المطور : Halfbrick Studios
  • تنسيق الملف: psp
  • يتطلب أندرويد :  4.0.3 والأحدث

صور : لعبة الاكشن Prince Of Persia The Forgotten Sands PSP 


تحميل لعبة الاكشن Prince Of Persia The Forgotten Sands PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة من المديا فاير

تحميل لعبة الاكشن Prince Of Persia The Forgotten Sands PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة من المديا فاير

تحميل لعبة الاكشن Prince Of Persia The Forgotten Sands PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة من المديا فاير

تحميل : لعبة الاكشن Prince Of Persia The Forgotten Sands PSP 


تنزيل لعبة ماينكرافت Minecraft من الميديا فاير


لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال


 طريقة التنصيب




  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  7.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.
الاسمبريد إلكترونيرسالة