U3F1ZWV6ZTM4OTExMTI3MDY1X0FjdGl2YXRpb240NDA4MDkzODM3NDI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة برابط مباشر وسريعة
تحميل لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة برابط مباشر

معلومات : لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp

هل صليت على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP 

Rocky Balboa هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP محاكي PSP ويتم اختبار هذا الملف ويعمل حقًا. يمكنك الآن تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

تحميل لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso 

Rocky Balboa هي لعبة فيديو عام 2007 مبنية على فيلم يحمل نفس الاسم لـ PlayStation Portable ، والذي يشبه في أسلوبه ومحتواه Rocky Legends . تتضمن اللعبة لقطات من كل فيلم روكي ، تظهر تراكم المعارك الرئيسية في سلسلة الفيلم. هناك أيضًا بعض مقاطع الفيديو الارتجاعية للقطات التدريب من الأفلام (يتم استخدام هذا في قسم Mickey's Corner في اللعبة ، وهو برنامج تعليمي يهدف إلى تعليم اللاعبين الجدد كيفية اللعب). وهي أيضًا آخر لعبة فيديو تم إصدارها بواسطة MGM Interactive قبل أن تصبح الشركة معطلة في أواخر عام 2007.

تحميل العاب psp بصيغة cso برابط واحد

تتطلب عناصر التحكم حركات طفيفة على اللوحة التناظرية ، لذلك إذا كنت ترغب في ضرب Clubber Lang بخطاف يمين كثيف ، فأنت بحاجة إلى دفع nub إلى اليمين ثم النقر على زر الدائرة. يبدو الأمر سهلاً بما يكفي عندما يقال ، ولكن عندما تحاول ومتابعته بضربة أخرى ، يفضل أن تكون واحدة من القبضة الأخرى ، كل ذلك يذهب بطنًا.

لا تعمل عناصر التحكم المراوغة كما هو مقصود مع جهاز PSP التناظري الضعيف في PSP مما يؤدي إلى الكثير من الإحباط وعدم التأرجح ، وهو أمر يمكنك رؤيته في نهاية كل جولة عندما يتم عرض الإحصائيات. في ساعاتي القليلة مع اللعبة ، لم أتمكن أبدًا من تحقيق معدل ضرب بأكثر من 40 ٪. ميكي سيدير ​​قبره لو علم ...

إنها ليست كارثة كاملة ولكنها تتطلب الكثير من الصبر ، وهو أمر ربما لا تمتلكه إذا اخترت اللعب أثناء التنقلهناك بعض البرامج التعليمية ولكنها في الواقع لا تهتم إلا بما يجب معرفته قبل رميك في الحلبة مع ربط القفازات الخاصة بك بشكل فعال.

تحميل العاب psp بصيغة iso ميديا ​​فاير

أنا من أشد المعجبين بأفلام روكي ، لذلك ثابر وتمكنت من هزيمة سبايدر ريكو ، وأحصل على البطولة من أبولو كريد في المعركة الأولى قبل أن أخرج خمس مرات متتالية في المباراة الثانية من روكي الثاني.

عندما تندفع إلى اللوحة ، تُعرض عليك لعبة صغيرة من نوع ما حيث يجب عليك الحفاظ على توازنك ، فكر في طحن ألعاب توني هوك وهذا هو الأساس. ومع ذلك ، بسيطة كما قد يبدو أنها في الواقع أصعب شيء في اللعبة لأنها تتطلب دقة بالغة. إذا لم تحصل على دبوس في الضربة القاضية في المركز ، فأنت خارج العد ويجب عليك بدء القتال مرة أخرى. غالبًا ما يبدو غير عادل لأنه ليس من السهل السيطرة عليه باستخدام عصا PSP التناظرية الضعيفة.

تحميل افضل 6 العاب psp للاندرويد قتال 2020 لمحاكي ppsspp

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة. المعارك التاريخية هي وضع اللعبة الرئيسي ، الذي يضع روكي ضد جميع خصومه المختلفين طوال فترة الامتياز ، من Spider Rico ( Rocky ) إلى Mason Dixon ( Rocky Balboa ). بمجرد أن يتغلب روكي على جميع خصومه ، ينقلب وضع القصة حتى تصبح المعركة الأولى "Spider Rico VS Rocky" وتصبح المعركة الأخيرة "Mason Dixon VS Rocky Balboa".

هناك 27 اختيارًا مختلفًا للملاكم. هناك إصدارات منفصلة من Rocky تختلف في العمر والوزن (اعتمادًا على الفيلم) والملابس (اختلافات الأسود / الذهبي والأبيض / الأحمر). هناك إصدارات بديلة من Apollo Creed و Tommy Gunn لها مجموعتان مختلفتان يمكن اختيارهما. يمكن للاعب الاختيار من بين 18 ساحة مختلفة للقتال فيها ، بما في ذلك العديد من ساحات الملاكمة الرئيسية للامتياز السينمائي ، مثل ساحة فيلادلفيا ولاس فيغاس.

افضل العاب ppsspp للاندرويد

تم تصميم Fast Lane للعب السريع ، حيث يختار اللاعب تحديًا ثم يحاول إكماله من خلال ضرب المقاتل الآخر في الوقت المتاح. الحدود الزمنية المختلفة هي ؛ 1 دقيقة ، 2 دقيقة ، 3 دقائق ، 5 دقائق و 10 دقائق. يحتوي كل قسم على 18 مباراة ، مما يجعل إجمالي 90 مباراة. في بداية اللعبة ، تتوفر فقط 10 ٪ من هذه. يتم فتح كل مباراة إضافية بترتيب تسلسلي ، لذا فإن إكمال "Facing Clubber 1" سيفتح "Facing Clubber 2". تدعم هذه اللعبة متعددة اللاعبين المحلية المخصصة ولها ميزة الحفظ التلقائي.

كيفية تحميل العاب psp بصيغة iso

قد يبدو PSP مؤرّخًا هذه الأيام الآن بعد أن تم إطلاق PS Vita في السوق ، ولكن في عام 2007 كان Rocky Balboa يُعد في الواقع لعبة ممتعة بصريًا حتى اليوم ، لا تزال اللعبة مثيرة للإعجاب إلى حد ما عندما تفكر في الأجهزة التي كانت تعمل عليها.

يتم تفصيل نماذج الشخصيات جيدًا حيث يظهر كل مقاتل الرسوم المتحركة الخاصة بهم والسلوكيات التي تم رفعها مباشرة من الأفلام. من المثير للإعجاب حقًا رؤية Apollo Creed خطوة سريعة أمامك بينما تقوم بمنع حارس اللثة ، لذلك في هذا الصدد قام Ubisoft بعمل لائق إلى حد ما.

العاب PPSSPP gold للاندرويد

لا يمكنك أن تسمع الكثير من المقاتلين أنفسهم بخلاف الأنين العرضي عندما تهبط لكمة ، يأتي معظم الحوار من المعلقين المزعجين والمتكررين للغاية. سيكون نقص التنوع في تعليقاتهم كافياً لطردهم في الحياة الواقعية ، لكن القيود التقنية لـ PSP تعني أنه يجب إعطاء بعض الأشياء موارد أقل ، لذلك يمكن فهمها.

المؤثرات الصوتية ليست سيئة في الواقع ، فإن ضرب الخصم في الوجه يتسبب في صدع مرضٍ بينما تؤدي ضربات الجسم إلى رعشة مرضية على حد سواء ، عندما تضرب في الواقع.

تطبيق لتحميل العاب ppsspp

من العار أنه لم يعد هناك المزيد من المدخلات من المقاتلين أنفسهم ، القليل من الحديث الصاخب بين الجولات أو الإهانة الغريبة هنا ، وكان هناك لطفاء.

قم بتنزيل وتثبيت   محاكي PPSSPP على جهازك وتنزيل PSP ISO rom وتشغيل المحاكي وتحديد ISO الخاص بك. العب واستمتع باللعبة.

معلومات عن العبة Rocky Balboa
  • اسم اللعبة :  Rocky Balboa
  • الفئة : ألعاب الأكشن والقتال
  • الحجم : 864 MB
  • المطور : Halfbrick Studios
  • تنسيق الملف: psp
  • يتطلب أندرويد :  4.0.3 والأحدث

صور : لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp


تحميل لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة برابط مباشر

تحميل : لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp


تحميل لعبة الاكشن Rocky Balboa PSP للاندرويد ppsspp بصيغة iso مضغوطة برابط مباشر


لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال


 طريقة التنصيب




  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  7.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.
الاسمبريد إلكترونيرسالة